مشاهدة مباراة ليفربول و بولتون بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول و بولتون بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول و بولتون
مشاهدة مباراة ليفربول و بولتون مباشر
مباراة ليفربول و بولتون

 vs









سيكون مانشستر يونايتد على موعد مع اقتناص المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الانجليزي الممتاز اذا حقق الفوز على توتنهام مساء السبت ويكون بذلك استغل خسارة مانشستر سيتي.
وحقق ارسنال وتشيلسي فوزين في منتهى الصعوبة في الجولة العاشرة للبرمير ليج بنتائج 1-0 و2-1 في الدقائق الاخيرة على ويستهام يونايتد وبلاكبيرن روفرز فيما تعرض مانشستر سيتي للخسارة 2-1 من ولفرهامبتون.
ووصل رصيد تشيلسي لـ25 نقطة في صدارة البطولة الانجليزية بعد أن حقق فوزه الثامن في المسابقة، فيما جاء ارسنال ثانياً بعشرين نقطة وبفارق 3 نقاط عن المان يونايتد والمان سيتي.
وحال فوز مان يونايتد في اقوى مباريات الجولة على السبيرز مساء السبت سينفرد بالمركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن مان سيتي ويكون الصراع المعهود في السنوات الاخيرة بينه وبين تشيلسي وبالطبع معهما ارسنال.
فوز قطبي لندن
وسجل الكاميروني الكسندر سونج هدفاً قاتلاً في الدقيقة 88 ليمنح الجانرز فوزاً غاية في الاهمية على ويستهام يونايتد.
ورغم السيطرة التي فرضها الجانرز على المباراة لم ينجح رفاق الفرنسي سمير نصري في هز شباك الشواكيش لمدة 88 دقيقة.
من جانبه نجح البلوز في اقتناص فوزاً غالياً من ملعب بلاكبيرن روفرز عن طريق هدف الفرنسي الآخر نيكولا انيلكا في الدقائق الاخيرة من نهاية الشوط الاول وهدف الفوز لايفانوفيتش قبل ست دقائق من نهاية المباراة.
وكان للمهاجم الزيمبابوي بنيمين موارو الاسبقية التهديفية عندما منح الروفرز التقدم في بعد 22 دقيقة.
على الجانب الآخر ورغم التقدم بهدف التوجولي ايمانويل اديبايور من ركلة جزاء بعد 21 دقيقة الا ان السيتيسينز فشلوا في الحفاظ على تقدمهم امام ولفرهامبتون.
وسجل نيناد ميلياس وديفيد ادواردو هدفين غاية في الاهمية ليمنحا فريقهم الفوز بواقع هدف في كل شوط.
وفي بقية المباريات فاز ايفرتون بهدف نظيف على ضيفه ستوك سيتي بتوقيع النيجيري ياكوبو قبل 23 دقيقة من نهاية المباراة.
من جانبه حقق فولهام وصيف الدوري الاوروبي في 2010 انتصاراً بهدفين مقابل لا شيء على ويجان اتيليتك عن طريق ثنائية المهاجم الامريكي كليمنت ديمبسي.
وتستكمل مباريات الجولة العاشرة يومي الاحد والاثنين فيلعب يوم الاحد استون فيلا وبرمنجهام ونيوكاسل يونايتد وسندرلاند وبولتون واندرز مع ليفربول بينما تختتم المباريات الاثنين بلقاء بلاكبول وويست برومتش البيون.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة